ويقدم المعهد الدولي دورات دراسية في الموضوعات التي تطلبها الجامعات لاجتياز امتحان القبول. والهدف الرئيسي هو تعليم الطلاب الأجانب باللغات الروسية.

 

من أجل إعداد الطالب لاجتياز الامتحان في اللغة الروسية، وجد المعهد الدولي لدراسة برنامج اللغة الروسية والنحوي. هذا يعهد إلى المتخصصين المتميزين ذوي الخبرة الواسعة في تدريس اللغة الروسية. معرفة جيدة من الروسية، بدوره، يوفر طلابنا فرصة للحصول على شهادة في معاهد التعليم العالي في الاتحاد الروسي.
وتتيح فصول النمذجة المحوسبة المتاحة في المعهد توفير التعليم على أحدث المستويات. وفي الوقت الحالي، تدرس الجامعة طلاب من بلدان مثل كازاخستان وأذربيجان وأوزبكستان وتركيا ولبنان والسعودية وسوريا واليمن والأردن والعراق وإيران والهند والصين وفيتنام وكوريا وناميبيا وتايلاند وماليزيا والأوروبية بلدان.
معظم المتقدمين المسجلين في معاهد موسكو، سانت بطرسبرغ، تولا، فورونيج، الخ.
ويهدف المعهد إلى إعداد الرعايا الأجانب الذين يتقدمون بطلب للحصول على الجنسية الروسية أو العمل في الشركة الروسية. امتحانات باللغة الروسية كلغة أجنبية أيضا يمكن أن تؤخذ في المعهد. ومن الواضح أن الشباب القادمين الجدد قد يجبرون المشاكل، والحاجز اللغوي، وغياب الأشخاص المقربين، ومعرفة التقاليد غير المكتملة في روسيا. وسوف يضم المعهد كل طالب مع الرعاية والاهتمام.

حياة الطلاب

تعرف على الحياة الطلابية في روسيا للطلاب الدوليين: الإقامة، والاستعدادات العملية، والأنشطة الاجتماعية وأكثر من ذلك.

شاهد العلومات