جاذبية المتقدم، الموهوبين بشكل جيد، بما في ذلك من الدول الأجنبية، هو مرحلة لتنفيذ مهمة تدريب متخصص الجيل الجديد. سيشينوف الدولية الأولمبياد، التي تجري في الفترة من 20 مارس حتى 30 يوليو 2017، هي واحدة من طرق الفحص التحضيري في البلدان، حيث يأتي معظمهم من الطلاب الأجانب خلال السنوات الأخيرة: الهند، ماليزيا، الصين، إيران، الخ.

جولة داخلية من أولمبياد سيشينوف الدولي من 22 إلى 25 مارس في مملكة البحرين. المنظمون هم مركز التعليم الدولي لجامعة سيشينوف (مدير - أوليغ غلازاشيف) بدعم من الشركاء: «سيماتكس المتحدة المحدودة» (الرئيس التنفيذي - حليم حنا) و «عفاق التعليم» (الرئيس التنفيذي - أمير درويش).

 

وقد تم تسجيل المشاركين خلال المعرض التعليمي الإقليمي الكبير في المنامة، عاصمة البحرين، حيث كانت جامعة سيشينوف تحظى بشعبية كبيرة وحصلت على أكثر من 300 شاب ووالديهم (مرجع مصلحة مواطني البحرين هو تنمو: في هذه الأيام في جامعة سيشينوف الطبية دراسة أكثر من 90 طالبا). وكان الأولمبياد في 24 مارس، نفذت في شكل اختبار في علم الأحياء والكيمياء. وقد نجح معظم المشاركين في هذا الاختبار الصعب.

 

سيكون للفائز والجائزة الفائزين الحق الوقائي في الالتحاق بجامعة سيشينوف الطبية الأولى في موسكو. وفي إطار هذه الزيارة، عقد كل من سعادة السيد غلازاشيف وسفير روسيا في مملكة البحرين، غارافيم، في وقت لاحق، مع الأمين العام للتعليم العالي في وزارة التربية والتعليم في مملكة البحرين، غاني علي صالح الشوفايه. وخلال تلك الاجتماعات تطرقت مشاكل التنسيق والحصول على دراسة المتقدمين الجدد، والتعاون من جامعة سيشينوف مع جامعات البلدان في أطر الحراك الأكاديمي والمشاريع التنظيمية المنظمة.

حياة الطلاب

تعرف على الحياة الطلابية في روسيا للطلاب الدوليين: الإقامة، والاستعدادات العملية، والأنشطة الاجتماعية وأكثر من ذلك.

شاهد العلومات